الجمعة، 21 فبراير 2014

عندما رمى شريط القرآن !!



{فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره,ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره}

القصة وباختصار:
دعاني أحد أصحابي للعشاء بالمطعم واعتذرت منه لأنني كنت مشغولا بتصحيح اوراق الطلاب ,, فقال لي : غدا .. قلت : إن شاء الله ...

وبعد ساعة إذا بالهاتف يرن ,,
ويقول لي أحد اخوته : أن أخي بالمشفى تعال لتودعه فإنه بحالة خطرة !!
فجئت مسرعا فإذا به مغما عليه ,,
وبعد شهر كامل وهو بحالة خطرة ذهب عنه الخطر ولله الحمد فأخذناه إلى البيت ..

ولكن ما حدث له أثناء الحادث كان هو العجب !!
فاسمعوا ما حدث له وماقاله لي .....

قال : لقد كنت على نفس طريق المطعم قبل يوم فأخذت شريط ووضعته بالمسجل لأنني أريد أن أسمع أغاني ,,وإذا بالشريط {شريط قرآن} فقلت : قرآن باستهزاء !!!!!
ورميته على على العلبة بالسيارة ..

وفي نفس المكان تماما ,, والله يقول بالسانتيمتر نفس المكان الذي رميت شريط القرآن منه
(وقع الحادث) !!
والأغرب من هذا أنه لا يعرف كيف تم الحادث ولا يدري عنه أي شيء ...

فقلت له احمد الله فقد أعطاك الله درسا فاستفد منه ..
ونجاك من الموت المحقق ,,لتكن عبرة لك ولكل الناس ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.